صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وداعا ملك الرومانسية الشاعر.. عزمي احمد خليل

172

الخرطوم: الاماتونج
رحل( ملك الرومانسية) الشاعر الغنائي الكبير عزمي احمد خليل اليوم بولاية فيرجينيا الأمريكية تاركا وراءه اجمل الأغنيات العاطفية التي تغنى بها عدد كبير من الفنانين السودانيين..وكان قد اشتهر بثنائية مع الفنان الكبير الراحل هاشم ميرغني الذي توفى في مدينة الدوحة القطرية قبل عدة سنوات..ومن اجمل الأعمال الغنائية التي تغنى بها رفيقه هاشم ميرغني (عشان أهلك بخليكي واشيل في جرح ماضيكي.احاول واصلو ماقادر عشان انسي وانسيكي )..واغنية (فراق ليلتين)..واغنية (انتي مامشتاقة لي ولا ماعارفة العليا)..و(حان الزفاف)…وغيرها من الأغنيات الرومانسية الخالدة ..كما تغنى له عدد كبير من المطربين من بينهم الفنان مجذوب اونسة بأغنية (دا ماسلامك ولا الكلام الكان زمان دا كان كلامك..يعني نويت تسيبنا وفي الخريف تحضن غمامك ).
رحم الله الشاعر الكبير عزمي احمد خليل ملك الرومانسية.
زداعا عزمي احمد خليل ..الذي عمل في الإذاعة والتلفزيون وعدة صحف سودانية ابان العهد المايوي كما عمل في وزارة الشباب والرياضة في عهد الوزير الراحل عبد الفتاح حمد لهم جميعا الرحمة والمغفرة وحسن الثواب..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد