صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أزمة مرور حادة واستمرار الكر والفر بين المحتجين والقوات النظامية

10

تواصلت حالة الكر والفر بين المحتجين في “مليونية رد الجميل” والقوات الأمنية في وسط الخرطوم، فيما شهدت شوارع العاصمة الرئيسية ازدحاماً مرورياً كثيفاً وتكدساً للسيارات والمارة.
وأطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع على المشاركين في موكب الاحتجاج على إحالة عدد من ضباط القوات المسلحة للتقاعد، والذين عمد بعضهم إلى وضع متاريس في شوارع القصر والجامعة والجمهورية والشوارع المتفرعة منها.
وبحسب شهود عيان، فإن عمليات الكر والفر بين القوات النظامية والمحتجين لازالت متواصلة، فيما وقع عدد من الاصابات بسبب الغاز المسيل للدموع الذي أدى لإصابات بالاختناق وسط المتظاهرين.
ونشرت شبكة الصحفيين السودانيين عبر صفحتها بـ(فيبسوك)، أن الشرطة اعتدت بالضرب على مصور وكالة رمتان “محمد يونس”.
وفي الأثناء، عانى المواطنون من صعوبة في الدخول أو الخروج إلى وسط الخرطوم، وتكدست السيارات في شوارع المك نمر والحرية والجمهورية والمستشفى والقصر والنيل، فيما أغلقت الطرق المؤدية إلى القيادة العامة للجيش والقصر الجمهوري، ما دعا عدد كبير من المواطنين إلى التحرك راجلين، وترك البعض سياراتهم في أماكن بعيدة عن مقار عملهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد