أطباء مستشفى الحصاحيصا يرفعون إضرابهم بعد اعتذار المعتمد

0
0

 

‏‏‏‏

أجبر موقف أطباء مستشفى الحصاحيصا، معتمد المحلية اللواء النعيم خضر مرسال، على الاعتذار عن الإساءات التي وجهها للطبيبات، وكان الأطباء نفذوا إضراباً عن العمل بسبب الإساءات ونقص الكوادر .
وكشفت متابعات )الجريدة( أمس، عن رفع الإضراب بعد تدخلات مدير الطب العلاجي وممثل وزير الصحة بالولاية واستجابة الوزارة لمطالبات الأطباء، بجانب حضور المعتمد للمستشفى وتقديمه اعتذاراً للطبيبات .
وكان أطباء مستشفى الحصاحيصا أعلنوا التوقف التام عن العمل احتجاجاً على المشادة اللفظية التي حدثت بين معتمد المحلية وطبيبات بالمستشفى، ورهن الأطباء فك الإضراب باعتذار المعتمد.
وشدد أطباء الحصاحيصا في بيان على ضرورة توفير معينات العمل وضمان استمرارها حتى يتسنى لهم مزاولة عملهم وتقديم خدمة طبية لائقة، وكشفوا عن عدم توفر كادر للتمريض بالحوادث مما أعاق العملية العلاجية للمرضى.
وكان البيان قد كشف عن عدم وجود مدير طبي للحوادث لأكثر من شهرين، بالإضافة لعدم توفر مدير طبي عام للمستشفى، الأمر الذي أدى لحدوث خلل في توفير الخدمة الطبية والعلاجية وتأخير الحوافز المالية والإعاشة بـ)الميز( لكل الكوادر الطبية، وأشاروا إلى تقديم طلباتهم لإدارة المستشفى في وقت سابق، بجانب وزارة الصحة بالولاية لكن دون جدوى.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك