صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أم شهيدات البحيرة : الجميع شاركنا الحزن

2

قالت حليمة بابكر البصير والدة الطفلات الخمس اللاتي غرقن في حادث مركب البحيرة ، إن الجميع شاركنا الحزن على فقد فلذات أكبادنا الأمر الذي خفف أحزاننا، مشيرة إلى أنهم سيظلون يتدثرون بالرضا والصبر في هذه المصيبة التي لايعلم مدى ما يشعرون به إلا الله، مؤكدة أنها تعرب عن امتنانها لكل من واساهم في مصابهم، مبينة أنها ترجو الله أن يثيبها وزوجها -والد الطفلات الخمس- خيرا ويعظم لهما الأجر وأن يلتقوا بطفلاتهما في جنة الخلد.
وأضافت حليمة أنها راضية بالقضاء ومتيقنة أن الله له في كل قدر سر لا يعلمه إلا هو، مشيرة إلى أن والد الطفلات هو أيضا رغم أنه مكلوم بالفقد إلا أنه يرجو من الله تعالى أن يعظم له الأجر.
الأستاذة سعاد بابكر البصير خالة الطفلات الفقيدات قالت إن الكل تأثر للفقد وجاءوا إليهم في منطقة المناصير بمحلية البحيرة يقطعون المسافات البعيدة لأداء العزاء مضيفة أن تلك هي شيم أهل السودان في السراء والضراء مشيرة إلى أنهم جاءوا جميعا أفرادا وجماعات قادة ومواطنين منظمات وأحزاب بل وأبرقوا معزين من خارج السودان فجزاهم الله خير الجزاء.
وأضافت سعاد أنهم يحتسبون الطفلات شهيدات ولهم أسوة في السلف الصالح فكم صبروا على الابتلاءات في استشهاد الأب والزوج والأبناء سائلة الله أن يعظم لهم الأجر وأن يؤتي والدي الطفلات في الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة داعية لأن تكون الحادثة بداية لإحداث تنمية بمنطقة البحيرة وخدمة إنسانها الصابر بمشاريع خدمية في كافة المجالات الصحية والتعليمية والإمداد الكهربائي.
تجدر الإشارة إلى أن الطفلات توفين جراء حادث غرق مركب مؤخرا كان يقل تلاميذا وتلميذات في طريقهم إلى مدارسهم حيث بلغ عدد الغرقى 23 بينهم امرأة واحدة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد