صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد الملاكمة ينظم فعالية اليوم العالمي للملاكمة بمدارس الكودة بامدرمان

7

نظم الاتحاد السوداني للملاكمة امس السبت فعالية اليوم العالمي للملاكمة الذي يتزامن مع تاريخ ٢٧ اغسطس وذلك بالتنسيق والتعاون مع مدارس د ابو ذر الكودة الخاصة بامدرمان الفتيحاب الذي ياتي تحت مظلة الاتحاد الدولي حيث شرف الاحتفال بروف محمود السر سكرتير اللجنة الأولمبية السودانية والاستاذ ربيع عثمان خلف الله نائب رئيس الاتحاد السوداني للملاكمة والاستاذ عبد الحي بشير مسؤول المناشط بمدارس ابو ذر الكودة الخاصة بمشاركة لاعبي المنتخب الوطني للملاكمة وعدد من مدراء المدارس والمعلمين والمعلمات واسر الطلاب ..وتضمن الاحتفال مباريات استعراضية لنجوم المنتخب ومحاضرة عن رياضة الملاكمة قدمها المحاضر هاشم محمد احمد المدير الفني للمنتخب الوطني .. بالاضافة لمشاركة فاعلة وقيمة من قبل الطلاب حول الملاكمة نالت الثناء والاشادة ..

   من جانبه أثني سكرتير اللجنة الأولمبية السودانية علي جهود الاتحاد السوداني للملاكمة .وامتدح السر حرص الاتحاد في الاهتمام بهذا اليوم التاريخي الذي يعزز لمبادئ الملاكمة عبر المدارس مؤكدا ان الخطوة تلعب دورا كبيرا ومهما وستسهم بالتأكيد في نشر اللعبة وسط هذه الشريحة ..الي ذلك اوضح ربيع عثمان خلف الله ان الاحتفال بهذا اليوم ياتي انفاذا لسياسية وموجهات الاتحاد الدولي للملاكمة الذي يعمل علي التركيز بنشر اللعبة عبر المدارس مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلتها مدارس الكودة الخاصة في انجاح هذا اليوم بالشكل الرائع ..كاشفا ان خطة الاتحاد في المرحلة المقبلة تستهدف تفعيل النشاط داخل المدارس من اجل بناء اكتشاف المواهب وواجبنا الاهتمام بقاعدة الناشئين التي من شأنها تطوير المنتخبات الوطنية ..

  واشاد مسؤول المناشط عبد الحي بشير باتحاد الملاكمة مشيرا الي ان الاحتفالية تعد بمثابة انطلاقة فعلية للمنشط داخل المدارس وبداية لبناء وخلق تؤامه وتعاون مع الاتحاد ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد