صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إجراءات إدارية لوصول الوقود لمناطق التعدين

10

 

 

نهر النيل : الاماتونج
اتفقت حكومة ولاية نهر النيل والشركة السودانية للموارد المعدنية علي عدد من الإجراءات الادارية التي تمكن من حركة انسياب الوقود لمواقع إنتاج الذهب بجميع انحاء الولاية .
وكشف المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المهندس مجاهد بلال طه في تصريحات للاعلام في ختام زيارته الميدانية لاسواق التعدين بالولاية ، كشف عن توافقهم مع الولاية علي عدد من القضايا التي تنظم القطاع اهمها تنظيم الاسواق وحركة الوقود بجانب مشروعات المسؤولية الاجتماعية لشركات التعدين ، متعهدا بتوفير كافة الجوانب الفنية في اسواق التعدين حتي تصبح نموذجية علاوة على ان تقوم الولاية بالجوانب الإدارية .
من جانبه أعلن والي ولاية نهر النيل الفريق الركن الطيب المصباح بذلهم المزيد من الجهود للاحاطة الكاملة بمنتج الذهب ومكافحة تهريبه ، كاشفا عن تنسيق مشترك مع الولايات الحدودية لولايته في ضبط الحدود وتكوين قوات مشتركة لمراقبة الحدود ، وكشف المصباح عن تنسيق مع الشركة السودانية للموارد المعدنية في تسهيل وصول مدخلات الانتاج من وقود ومعدات لمناطق الإنتاج وذلك في سبيل دفع العملية الانتاجة للذهب ، موجها الشركات العاملة بالولاية بالالتزام بمشروعات المسؤولية الإجتماعية دون أن تلجأ الولاية لاتخاذ قرارات في هذا الصدد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد