صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إدارة الأنشطة المدرسية بولاية الخرطوم تدشن الحملة الكبرى لإصحاح البيئة

26

إدارة الأنشطة المدرسية بولاية الخرطوم تدشن الحملة الكبرى لإصحاح البيئة

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
تدشن الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم بالتضامن مع هيئة نظافة ولاية الخرطوم ومشاركة طيبة من جامعة السودان العالمية كرسي اليونسكو للصحة المدرسية اليوم الأربعاء التاسع من شهر نوفمبر الحالي الحملة الكبرى لإصحاح البيئة. وستنطلق فعاليات هذه الحملة من محلية الخرطوم ميدان أبوجنزير عند الساعة الثامنة صباحا بحضور وتشريف السيد والي ولاية الخرطوم وأعضاء حكومته والمديرين التنفيذيين ومدير عام التعليم بولاية الخرطوم مسؤولي ومنسوبي وزارة التربية والتعليم بالولاية.٠وقد وضعت الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بالوزارة جدول وفق تواريخ لتشمل هذه الحملة الكبرى جميع محليات الولاية تباعا حتى تصير ولايتنا متحضرة ونظيفة وخاليات من بواعث الأمراض وغيرها من مخلفات النفايات التي ظلت تشكل هاجسا للمواطنين في الفترة الماضية.
وتهيب الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بالوزارة من كافة مواطني الولاية المشاركة الفعالة في هذه الحملة والمساهمة في إنجاح مقاصدها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد