صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إدارة المخدرات بشمال دارفور تضبط كميات من الأجهزة والسلع الممنوعة المهربة

11

الخرطوم : الأماتونج

حققت قوة من إدارة مكافحة المخدرات التابعة لشرطة ولاية شمال دارفور إنجازا جديدا يضاف لإنجاز السلطات الأمنية بالولاية ، حيث تمكنت القوة اليوم من ضبط متهم يقود عربة صالون من طراز ( فيرنا) ويحمل على متنها كميات كبيرة من الأجهزة والسلع الممنوعة المهربة، حيث تمثلت تلك المضبوطات في عدد( ١٦٤٠) جهاز تلفون أيتل و( ٥) طرود ملابس (قوقو) بالإضافة لعدد كبير من عبوات المساحيق والكريمات الممنوعة يفوق عددها الالفى عبوة .

واشاد مدير دائرة الجنايات بشرطة ابولاية العميد شرطةسعد مصطفى أحمد خلال مخاطبته القوة التى نفذت الضبطية، أشاد بالحس الوطني والأمني العالي التي ظلت تتميز بها إدارة مكافحة المخدرات وتفعيل مصادرها مما جعلها موضع الثقة فى منع وقوع الجرائم بنسبة كبيرة ، ، مؤكدا ان الشرطة ستستمر في القيام بمهامها ووفية لشعارها “عين ساهرة ويد امينة” من أجل توفير الأمن والسلامة للمجتمع .

أعلن العميد مصطفى عن منح القوة التي تمكنت من تنفيذ الضبطية ثناء مدير شرطة الولاية على حسن الأداء.

 إلى ذلك قال مدير إدارة المخدرات بشرطة الولاية المقدم شرطة محمد إسماعيل عبدالرازق إن إدارته تمكنت خلال الفترات الماضية من تحقيق إنجازات مقدرة تمثلت في ضبط مهربي ومروجي المخدرات السموم التى تضر بالمجتمع وتهدد سلامته ، مؤكدا أن إدارة مكافحة المخدرات ستظل يقظة على الدوام من أجل ضبط كل من تسول نفسه المساس بسلامة المجتمع ، مناشدا المواطنين بضرورة مساعدة ادارة مكافحة المخدرات بالتبليغ الفورى عن جميع الظواهر السالبة التى تهدد عقول الشباب وأمن المجتمع .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد