صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استئناف الدراسة بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية

284

استئناف الدراسة بجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

 قررمجلس أساتذة جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية اليوم استئناف الدراسة يوم ١٨ أكتوبر٢٠٢٠ لطلاب وطالبات الفرقة الرابعة وطلاب الفرقة الأولى ( أ ) ( القدامى ) بجميع كليات الجامعة على أن يجلس هؤلاء الطلاب بالفرقتين للامتحانات بعد أسبوعين من هذا التاريخ .

جاء ذلك خلال اجتماعه الثاني اليوم لعام ٢٠٢٠ بقاعة الشهداء بأم درمان ؛ بحضورمدير الجامعة البروفيسور عمر السيد الطيب العباس ودبدر؛ ونائب مدير الجامعة البروفيسور صلاح ابراهيم عيسى؛ والدكتور محمد حسن سالم أمين الشؤون العلمية؛ ووكيل الجامعة الدكتور مبارك ابراهيم التجاني ؛وعمداء الكليات ومديري المراكز ورؤساء الأقسام العلمية بالكليات .

وأجاز الاجتماع نتائج كلية الدراسات العليا لمرحلتي الماجستير والدكتوراة في التخصصات العلمية المختلفة بالكليات والدبلوم العالي لتخصص الشريعة والقانون ؛ كما جاز المجلس نتائج المعالجات لطلاب وطالبات الفرقة الرابعة لجميع كليات الجامعة .

وناقش المجلس أيضا موضوع مراجعة اللوائح ( لوائح أمانة الشؤون العلمية وكلية الدراسات العليا – الترقيات – الإمتحانات – المجلات )؛ معتمدا تكوين ثلاث لجان لتعين المجلس على أداء دوره بالوجه الأكمل ؛ حيث تمت الموافقة على إنشاء كرسي الدراسات الوقفية بالجامعة.

وأكد المجلس أهمية عملية الإسناد الالكتروني لطلاب وطالبات الجامعة ؛داعيا إلى تفعيل تدريب الأساتذة على عملية الإسناد الالكتروني والتفاعل معها خدمة للطلاب.

وأشاد مجلس الأساتذة بجهود كلية الدراسات العليا؛ بشأن العملية التعليمية المتميزة التي تقدمها .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد