صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استمرار الرعب في حي النصر شرق النيل ..تسعة طويلة تطلق الرصاص على صحافي في محاولة لسرقة عربته نهارا 

23

الخرطوم : الأماتونج

تعرض مواطنون في حي النصر بشرق النيل، للنهب وإطلاق الرصاص من مجموعة لصوص المعروفة بـ 9 طويلة” على دراجات نارية.

وأطلق اللصوص على صاحب عربة صحفي اليوم الخميس، وابل من الرصاص على خلفية محاولة كسر وسرقة سيارته حينما خرج من منزله بحي النصر للحاق بهم أطلقوا عليه 3 رصاصات أصابت باب سيارته وتمكنوا من الهرب إلى حي البركة “كرتون كسلا” بالقرب من طلمبة النيل على الطريق الدائري.

وشكا مواطنون من تكرار حوادث النهب والسرقات النهارية على الطريق الدائري بحي النصر مع محازاة ترع ومزارع مشروع السليت الزراعي.

وقال مواطنو الحي إنهم دفعوا بشكاوى عديدة لقوات الشرطة وسجلت محاضر أقسام شرق النيل عشرات البلاغات بالنهب والتعدي لكن دون جدوى؛ واتهموا الشرطة بالفشل في تأمين المنطقة.

وطالبوا مدير عام الشرطة للتدخل العاجل بنشر دوريات ليلية ونهارية في المنطقة، وإزالة بائعات الشاي الذين قالوا يتخذهن اللصوص لمراقبة منازل وسكان الحي للسطو والنهب، إلى جانب ممارسات غير أخلاقية.

وأعتبروا حوادث النهب المسلح بحي النصر وشرق النيل ظاهرة متصاعدة وتؤدي إلى انفراط الأمن بمحاولة الاهالي للتسلح لفشل قوات الشرطة في حماية المواطنين.

وكان مواطنو حي النصر بشرق النيل مربعي واحد واثنين وللحد من انفلات الامن بالمنطقة قد تكفلوا بصيانة دورية تابعة للشرطة ..

كما سجل مدير شرطة المحلية زيارات للمنطقة الى ان التعدي على منطقة حي النصر استمر ولم يتوقف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد