صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اقتراب موعد زفاف المذيعة سهام عمر

427

أكدت مصادر عليمة من داخل قناة الهلال لـ(خرطوم ستار) أن المذيعة المعروفة بالقناة سهام عمر تستعد لدخول القفص الذهبي مطلع العام الجديد .
وأشارت المصادر إلى أن المُذيعة أحاطت كافة ترتيباتها واستعداداتها للمناسبة بسياج من السرية، بينما لم تتحصل المصادر على هوية الزوج، لكنها المحت إلى أنه غالباً لن يكون من داخل الحقل الإعلامي.
وتعتبر سهام عمر من المذيعات المميزات اللائي خلقن جسراً من الحب والمودة مابينها والجمهور السوداني وذلك طيلة أكثر من عشر سنوات قضتها كمقدمة برامج ناجحة، بالإضافة إلى عملها السابق في الصحافة وتحديداً صحيفة المريخ التي قضت داخلها سنوات مليئة بالنجاحات قبل الانتقال للتلفزيون .
بالمقابل، تحظي أخبار سهام بمتابعة عالية من جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي خصوصاً الأخبار الشخصية مثل اهتمامها بتربية القطط أو شغفها بممارسة الفروسية، بالإضافة إلى أخبار أخرى تتعلق بممارستها للعمل الاجتماعي بمختلف ضروبه، حيث أسست في وقت سابق مجموعة إعلامية فاعلة كانت تقوم بالعديد من المبادرات المجتمعية.
وعملت سهام قبل انتقالها لقناة الهلال بعدد من المحطات الإعلامية لكن كانت أبرز تلك المحطات قناة النيل الأزرق والتي قضت داخلها سنوات طويلة حتى صارت من أبرز مذيعاتها .
وانتقلت بعدها إلى القناة المملوكة لرجل الأعمال وجدي ميرغني، وتولي المذيع عمار شيلا إدارة البرامج، حيث بدأت من هنا مشاكلها مع القناة، تلك المشاكل التي تصدرت صفحات الصحف، قبل أن تعلن سهام رسمياً مغادرتها القناة، لتنضم لقناة الهلال والتي استطاعت اقناعها بالعودة من جديد للشاشات التلفزيونية .

المصدر: خرطوم ستار

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد