صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأستاذ عبد الرحمن احمد عبد الرحمن يستلم مهامه مديراً تنفيذياً لمحلية بحري

2

الأستاذ عبد الرحمن احمد عبد الرحمن يستلم مهامه مديراً تنفيذياً لمحلية بحري

بحري : سلمى عبدالرازق
إكتملت صباح اليوم برئاسة محلية الخرطوم بحري إجراءات التسليم والتسلم بين الأستاذ/ عابدين سلمان مجذوب المدير التنفيذي السابق للمحلية والمدير الجديد الأستاذ/ عبد الرحمن احمد عبد الرحمن بحضور مديري الإدارات بالمحلية وعدد من الضباط الإداريين.

وأكد عابدين سلمان مجذوب المدير التنفيذي السابق للمحلية على الدعم الكبير الذي وجده من الطاقم العامل معدداً الاعمال التي أنجزت خلال الفترة التي قضاها بالمحلية كما أشار الي التعاون الكبير الذي وجده من لجان الخدمات ومواطني المحلية وأوضح أن العمل العام يستوجب تضافر الجهود والتنسيق مؤكداً رضاه التام عما قام به من عمل وعن الإدارات التي عملت معه متمنياً لخلفه التوفيق والسداد في هذا التكليف. من جانبه أكد الأستاذ / عبد الرحمن احمد عبد الرحمن سعادته بالعمل مع الكادر العامل بالمحلية وحرصه على التعاون مع الجميع والعمل بروح الفريق والواحد واتخاذ القرارات بعد الشورى المطلوبة التي يترتب عليها اتخاذ القرارات السليمة التي تصب في المصلحة العامة وتسخير كل الإمكانيات والمعينات المتوفرة وأزله كل العوائق لتحقيق الأهداف المطلوبة لخدمة مواطني المحلية واعدا بانة سيعمل على مواصلة ما بدأه المدير السابق إكمالاً للخطط الموضوعة من قبل الولاية التي تخدم المواطن وتحقق التنمية المستدامة.

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد