الاتحاد ينصاع للأندية ويقرر تعليق النشاط

0
1

أصدر اتحاد كرة القدم السوداني اليوم”السبت” قرارًا بتعليق النشاط الرياضي بعد بيانٍ أعلنته أندية الممتاز بتعليق المشاركة في جميع البطولات التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم.

وقال الفاتح باني في تصريحٍ لـ”باج نيوز” إنّ كمال شداد دعا إلى اجتماعٍ ينتظر أنّ يلتئم خلال الساعات المقبلة لبحث المستجدات التي طرأت على الساحة.

وكان”16″ ناديًا تحت لواء الدرجة الممتاز قد أعلنت رفضها المشاركة في منافسات الاتحاد العام لكرة القدم بناءً على الظروف التي تعاني منها البلاد  سياسيًا واقتصاديًا.

وكانت أندية الدرجة الممتازة أعلنت عن تعليقها المشاركة في جميع البطولات التي ينظمّها اتحاد كرة القدم السوداني، وذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم”السبت” وقال ممثل نادي الهلال عبد اللطيف هارون إنّ موقف ناديه واضح، وأنّ المرحلة الحالية تتطلّب إلغاء الموسم وكشف هارون عن أنّهم فشلوا في مقابلة رئيس الاتحاد كمال شداد غير أنّ جميع محاولاتهم باءت بالفشل ولم تجد الاستجابة وفي ذات السياق، قال ممثل نادي الأمل عطبرة إبراهيم خضر في تصريحٍ لـ”باج نيوز” إن الأندية تملك”16″ صوتًا في الجمعية العمومية للاتحاد، كاشفًا عن أنّهم ماضون في استرداد حقوقهم وأن كلّ الخيارات مفتوحة وفي المقابل، أكّد عمر محمد عبد الله في حديثه لـ”باج نيوز” أنّ أندية الممتاز أوضحت موقفها تجاه قرار الاتحاد القاضي باستئناف النشاط.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك