صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الادارة العامة لمكافحة المخدرات تضبط “115“ زجاجة ويسكي و“130“ علبة بيرة مخبأة في جوالات سمسم

25

الخرطوم : الأماتونج

أعلنت الادارة العامة لمكافحة المخدرات، الأربعاء، عن ضبط خمور مستوردة مخبأة داخل جوالات سمسم قادمة من ولاية الجزيرة، وتوقيف عدد3 متهمين.

وقال مدير الادارة العامة لمكافحة اللواء شرطة حقوقي سامي حامد احمد حريز، إن خلفية الضبطية تعود لتوفر معلومات لفرعية الخرطوم عن وجود مركبة نقل (دفار) جامبو تحمل شحنة سمسم مخبأ بداخلها خمور مستوردة أثر تحرك فريق ميداني متخصص لتعقب المركبة والقبض علي الجناة واماطة اللثام عن حقيقة الشحنة، ونوه إلى أنه وبمتابعة ميدانية لصيقة لمركبة جامبو من نقطة الانطلاق بمدينة المناقل بولاية الجزيرة وحتى حي النصر بمحلية شرق النيل بولاية الخرطوم وجهة الشحنة وعند توقف المركبة داهمها رجال المكافحة عندها حاول السائق الهرب الا ان الطوق الأمني الذي نصبه الفريق جعله داخل الدائرة وتمكن الفريق من السيطرة على الموقف وتفتيش المركبة، واتضح أن الخمور مخبأة داخل 9 جوالات سمسم حيث تم ضبط عدد 115 زجاجة ويسكي وعدد130علبة بيرة وعدد 1 بطنجة صوتية بحوزة عدد3متهمين تم اقتياد المتهمين إلى دائرة الإختصاص واتخاذ اجراءات بلاغ فى مواجهتهم تحت المادة79من القانون الجنائي مبينا أن البلاغ شهد تنسيقامع جهاز المخابرات العامة الدائرة المختصة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد