صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التنسيق لبدء إستخراج بطاقات الدعم الإتحادي للتأمين الصحي ببحري

13

جبحري : سلمى عبدالرازق

عقد ظهر اليوم برئاسة محلية الخرطوم بحري الاجتماع التنسيقي للدعم الإتحادي للتأمين الصحي برئاسة إمتنان عثمان خميس مدير الإدارة العامة للتنمية الاجتماعية بالمحلية وحضور د/ علاء منير حسن مدير التأمين الصحي محلية بحري حيث إستعرض الاجتماع موقف تنفيذ حصة المحلية من الدعم الإتحادي للتأمين الصحي للعام 2021م الذي تم بنسبة 100% كما ناقش المعوقات التي صاحبت التنفيذ العام الماضي.

وأوضحت د. علاء منير مدير التأمين الصحي بالمحلية أن الدعم الإتحادي للعام 2022م يستهدف (5635) أسرة تشمل الأشخاص ذوي الإعاقة والأرامل والأيتام وبائعات الطعمة والمشروبات وطلاب الخلاوى والأسر المتعففة فيما أوضح ممثل ديوان الزكاة حب الدين عبد الله موقف تجديد بطاقات دعم الزكاة وأشار إلى أن التجديد مازال مستمراً وعزى عدم تجديد العدد الكلي من البطاقات لبطء لجان التغيير والخدمات التي توقفت عن العمل لفترة.

من جانبها أكدت إمتنان عثمان خميس مدير الإدارة العامة للتنمية الاجتماعية بالمحلية جاهزية الباحثين الإجتماعيين لإجراء الدراسات للمستهدفين حتى تتحقق العدالة في التغطية وصولاً إلى المستحقين للخدمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد