صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحيدوسي : المنتخب السوداني بلا ملامح

14

الخرطوم : الأماتونج

استغرب التونسي سفيان الحيدوسي مدرب الهلال السابق علي المستوي المتواضع الذي ظهر به المنتخب السوداني امام تونس وبالاخص في شوط اللعب الاول في اللقاء الودي الذي جري بينهما عصر امس ( الجمعه ) وقال الحيدوسي : ان المستوي الفني الذي ظهر به المنتخب السوداني امام نظيره التونسي وبالاخص في شوط اللعب الاول حقيقة لا يتناسب مع المكانة والسمعه التي تحظي بها الكرة السودانية في القلرة الافريقية معتبرا ان المستوي الفني الذي ظهر به المنتخب السوداني امام نظيره التونسي يؤكد ان هناك حلقه مفقودة يعاني منها المنتخب السوداني …واضاف الحيدوسي : صراحة لا توجد اي ملامح لشكل المنتخب السوداني مقارنة مع الظهور الفني والبدني للمنتخب التونسي طوال مجريات اللعب ..

وكشف الحيدوسي ان المستوي الفني للمنتخب السوداني ارتفع نسبيا مع مجريات شوط اللعب الثاني بعد التغيبرات التي انعكست علي المنتخب السوداني مؤكدا ان المنتخب السوداني يحتاج الي المزيد من الجرعات البدنية والتجارب الودية حتي يتمكن من اثبات جدارته واحقيته بالتاهل الي نهائيات الامم القادمة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد