صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الخطوط الألمانية تعلن عودة رحلاتها إلى الخرطوم

13

 

أعلنت شركة الطيران الألمانية (لوفتهانزا) رسمياً عن عودة رحلاتها الجوية المباشرة إلى مطار الخرطوم، بعد توقف استمر لأكثر من خمس سنوات.
ونشر الموقع الرسمي لشركة الطيران الألمانية إعلاناً عبر صفحتها الرئيسية، يوضح عودة الرحلات بين فرانكفورت والخرطوم (مباشرةً) ابتداءً من شهر أكتوبر المقبل، وذكر الموقع أن قيمة تذكرة الطيران بين فرانكفورت والخرطوم تكلف 579 يورو، على أن يتم تسيير رحلة واحدة كل أسبوع في المرحلة الأولى.
وأثنى الموقع الرسمي لشركة الخطوط الجوية الألمانية على السودان، وحث على زيارته للتمتع بتجربة فريدة في عالم السياحة، واضعاً العديد من المناطق التي يمكن زيارتها للتمتع بتجربة فريدة.
تجدر الإشارة إلى أن شركة الطيران الألمانية (لوفتهانزا)، كانت قد أعلنت منذ فبراير من العام 2014م توقف تسيير رحلاتها إلى السودان، لأسباب اقتصادية. وقال المدير العام لفرع لوفتهانزا في الخرطوم في ذلك الوقت، إن “الشركة توفر لروادها شبكة من الرحلات حول العالم، وتراقب ذلك بصورة دائمة، وبناء على ذلك قررت تعليق رحلاتها من فرانكفورت إلى الخرطوم”.

اليوم التالي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد