صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدعم السريع يحبط محاولة تهريب ذهب إلى خارج البلاد

49

الخرطوم : الأماتونج

تمكنت قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر اليوم من ضبط حمولة من الذهب بلغت (6,486,2) كيلو جرام بمنطقة الحفرة في الحدود الشمالية لولاية البحر الاحمر وأحبطت محاولة تهريبها الى خارج البلاد .

وتم ضبط اثنان من المتهمين، وعربة بوكس ودراجة نارية، فيما لاذ بالفرار متهمين اثنين جاري البحث عنهما، الى ذلك تم فتح بلاغ في مواجهة المتهمين وتحريز المضبوطات

من جانبه أكد العقيد د. رامي آدم الطيب قائد قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر حرص وإهتمام قوات الدعم السريع بمكافحة الجريمة باشكالها المختلفة، الى جانب دورها الوطني لتحقيق الأمن والاستقرار وحماية مكتسبات البلاد، فضلا عن دورها الطليعي في دعم جهود ترقية وتطوير الخدمات في إطار المسؤولية المجتمعية تجاه المواطنين .

وأشاد د. رامي بجهود وبسالة القوة التي تمكنت من احباط محاولة التهريب، وحماية الاقتصاد الوطني من عبث المخربين .

وأضاف العميد مضوى حسين ضي النور قائد قطاعات الشرق للدعم السريع ان هذه الضبطية تعد مؤشر هام ليقظة قوات الدعم السريع وحرصها الشديد علي مكافحة الجرائم العابرة للحدودخاصة التهريب، والمخدرات، والهجرة غير الشرعية، والاتجار بالبشر، تجسيدا لشعار (جاهزية _ سرعة _ حسم ) .

وعبر العميد مضوى عن إشادته للقوة المنفذة التي تمكنت من إحباط عملية تهريب الذهب، موضحاً ان ذلك يعد فخرا ونصرا مبينا لرباط وسهر قوات الدعم السريع لحمايه الوطن من كيد المتربصين.

الى ذلك أشاد والي البحر الأحمر الاستاذ فتح الله الحاج أحمد، بدور قوات الدعم السريع في حفظ الأمن وحماية الممتلكات والقيام بواجبها تجاه مكافحة التهريب وتخريب الاقتصاد الوطني .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد