الدعم السريع يوضح حقيقة محاولة اغتيال حميدتي

0
14

 

رفض الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع العميد ركن جمال جمعة آدم التعليق على الشائعة التي انتشرت مؤخراً عن فشل محاولة لاغتيال نائب رئيس المجلس السيادي والقائد الأعلى لقوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي.

وقال العميد ركن جمال جمعة في تصريحات خاصة لـ (الانتباهة أون لاين): (لا نؤكد أو ننفي خبر محاولة الاغتيال). وأضاف: (تلقيت كثير من الاتصالات في هذا الأمر وكان ردي إذا وجدتم نفي أو تأكيد لهذا الخبر من أية جهة عاودوا الاتصال بي). وقال: (ما يشاع في الواتساب إذا حاولنا الرد عليه سنكون في حالة الدفاع وتلك الجهة في حالة الهجوم). ودعا جمعة الإعلام إلى التريث وعدم الاهتمام بكل ما يشاع في الواتساب. وأضاف: (في أشياء أي حاجة في زمنها). وقال جمعة: (نحن ما قلنا صاح ولا غلط .. إنتو برضو خلوها كدة لا صاح ولا غلط).

وحول حماية عضو المجلس السيادي الفريق أول حميدتي، أوضح الناطق الرسمي بإسم قوات الدعم السريع ان حماية حميدتي تتبع لقوات الدعم السريع. وقال: (نحن شايفين إنه الحماية الموجودة كافية). مؤكداً أن هناك منظومة قريبة وبعيدة لتأمينه، بيد أنه لم يستبعد وجود خطر محدق رغم وجود منظومة متكاملة للتامين. وأضاف جمعة: (لا أريد أن أتحدث عن الحماية الأمنية لحميدتي، ولكن يمكن أن أتحدث عن المسائل الأخرى).

وكانت شائعة إنتشرت على نطاق واسع على وسائط التواصل الاجتماعي تتحدث عن محاولة فاشلة لاغتيال نائب رئيس المجلس السيادي والقائد الأعلى لقوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي. وتجنبت وسائل الاعلام الرسمية الحديث عن الشائعة بسبب عدم وجود أية تصريحات تنفي أو تؤكد الشائعة.

جريدة الانتباهه

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك