صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرئيس السوداني يشيد بمتانة التنسيق بين الجهاز والقوات النظامية

10

 

الخرطوم : الاماتونج
أكد الرئيس السوداني المشير عمر البشير سعي الدولة وعزمها على إجراء إصلاحات إقتصادية توفر للمواطن حياة كريمة ، وأشاد سعادته بالتنسيق المحكم بين القوات النظامية مثمنا جهود جهاز الأمن والمخابرات السوداني في الحفظ على أمن وسلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة وإسناد خطط وجهود الجهاز التنفيذي لتوفير وضمان إنسياب السلع والخدمات ، جاء ذلك لدى لقائه أمس بهيئة قيادة جهاز الأمن والمخابرات ااسوداني.

ودعا البشير المواطنين لعدم الإلتفات لمروجي الشائعات والحذر من محاولات التشكيك وزرع اليأس والإحباط ، واعدا بإجراءات حقيقية ملموسة لإعادة ثقة المواطنين في القطاع المصرفي.

من جانبه اكد المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات السوداني الفريق أول صلاح عبد الله إلتفاف قوات الجهاز حول قائدها الأعلى ، وإضطلاع الجهاز بمهامه الدستورية في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية المكتسبات الوطنية مشيرا الى إلتزام الجهاز بالمعايير المهنية وإحترامه لحق التعبير السلمي محذرا من أن المساس بالممتلكات العامة وترويع المواطنين والتعدي على ممتلكاتهم خطا أحمرا.

وكان رئيس الجمهورية قد تلقى تنويراً ضافياً حول مجريات الأحداث وتداعياتها ، واطمأن على الإجراءات التي تم إتخاذها .
المصدر سودان سفاري

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد