صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

: الرئيس عبد الفتاح البرهان يؤدى القسم رئيسا للمجلس السيادي

13

الخرطوم الاماتونج

أدى رئيس المجلس السيادي السوداني الفريق أول عبد الفتاح البرهان القسم أمام رئيس مجلس القضاء، اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن يؤدي أعضاء المجلس السيادي السوداني ورئيس الحكومة اليمين في وقت لاحق اليوم.
وكان المتحدث باسم المجلس العسكري الانتقالي شمس الدين كباشي، قد أعلن أمس إصدار مرسوم دستوري بتشكيل مجلس السيادة من 11 عضوا برئاسة الفريق أول عبد الفتاح البرهان.

,وفي وقت سابق أعلن المتحدث باسم المجلس العسكري الانتقالي شمس الدين كباشي إصدار مرسوم دستوري بتشكيل مجلس السيادة مشكلا من أحد عشر عضوا

وأوضح كباشي أن رئيس المجلس العسكري في السودان الفريق أول عبد الفتاح البرهان سيرأس الكيان السيادي.

وأشار إلى أن المجلس سيضم في عضويته كلا من الفريق أول محمد حمدان دقلو، والفريق ركن شمس الدين كباشي والفريق ركن ياسر عبدالرحمن عطا، واللواء ركن مهندس إبراهيم جابر.

كما تشمل قائمة الأعضاء كلاً من حسن محمد إدريس والدكتور الصديق تاور ومحمد الفقي سليمان ومحمد عثمان التعايشي وعائشة موسى السعيد، بالإضافة إلى السيدة التي تم إعلان اتفاق النتقالي السوداني وقوى التغيير عليها، السيدة رجاء عيسى عبد المسيح.

وأعلن كباشي أيضًا أن رئيس المجلس السيادي سيؤدي القسم غدًا أمام رئيس مجلس القضاء، فيما يؤدي أعضاء المجلس السيادي ورئيس الحكومة اليمين أمام رئيس المجلس السيادي الفريق أول البرهان.
شارك هذا الخبر:

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد