صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السفير السعودي: المملكة ستظل داعمة للسودان

5

قال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي حسن بن جعفر، إن المملكة العربية كانت وستظل داعمة لكل ما من شأنه تطوير وتنمية السودان، وجدد وقوف بلاده ودعمه للسودان في المجالات كافة بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين.

واحتفلت السفارة السعودية بالخرطوم، مساء الإثنين، بقاعة الصداقة بالعيد الوطني الــ٨٩ للمملكة، وشرف الحفل السيد عيسى موسى الشريف وزير الزراعة والغابات بحضور عدد من المسؤولين بالدولة والقوى السياسية والطرق الصوفية والإعلاميين.

وهنأ السفير السعودي السودان حكومة وشعباً بنجاح ثورة ديسمبر المجيدة وتشكيل هياكل الحكومة الانتقالية.

وقدم وزير الزراعة عيسى الشريف، نيابة عن رئيس مجلس السيادة وأعضاء المجلس، التهنئة للشعب السعودي بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني، مشيداً بالتقدم والنهضة اللتين شهدتهما المملكة في المجالات كافة، مثمناً العلاقات المتميزة التي تربط المملكة والسودان.

وأكد الشريف أن المملكة لها مكانة كبيرة في وجدان الشعب السوداني، ممتدحاً وقوفها معه في نجاح ثورة ديسمبر والمساعدات التي قدمتها جراء السيول والأمطار التي تضررت منها أجزاء من البلاد، والدعم الكبير الذي قدمته حكومة المملكة للمتضررين.

شبكة الشروق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد