صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشباب والرياضة بالخرطوم تدعوالمنظمات للإنخراط في غرف طوارئ الخريف بالمحليات

6

الخرطوم : الأماتونج

 الأستاذ صلاح زين العابدين محمد عبد الرحيم الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم الوزير المكلف أهمية الدور الذي تضطلع به منظمات العمل الطوعي نحو المجتمع والسعي لمعالجة التقاطعات القانونية والإدارية التى تعترض عمل المنظمات مع مفوضية العون الإنسانى.

جاء ذلك لدي مخاطبته لقاء منظمات العمل الطوعي الذي دعت له إدارة المنظمات بالإدارة العامة للشباب بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة ظهر اليوم بقاعة إجتماعات المجلس وبحضور لممثلين للمنظمات وأعلنوا جاهزيتهم لإستنفار قواعدهم الشبابية تلبية لنداء الوطن.

وأعلن عن تكوين لجنة مركزية بالمجلس و ممثلي المنظمات لوضع الخطط والتدابير لغرف الطوارئ بالمحليات ،ووجه بالإنخراط الفوري في غرف طوارئ الخريف بالمحليات بعد توجيهات الغرفة المركزية لطوارئ الخريف ، مؤكدا ضرورة التنسيق المحكم بين المجلس والمنظمات من أجل إنسياب العمل الطوعي والإغاثي بالصورة المطلوبة،ودعا المنظمات لعقد اجتماعات دورية للتنسيق والشراكة فيما بينهم.

وأشاد الوزير بجهود المنظمات مؤكدا وقوف المجلس مع المنظمات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد