صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة الامنية تضبط 468 طبنجة بولاية القضارف

35

الشرطة الامنية تضبط 468 طبنجة بولاية القضارف

 

الخرطوم : الاماتونج
تمكنت ادارة الشرطة الامنية بمحلية القريشة ولاية القضارف  من ضبط عدد ( 468) طبنجة تركية الصنع  محملة   بعربة لاندكروزر .
وقال المقدم شرطة  حقوقي خضر الأمين  مدير ادارة  الشرطة الامنية بولاية القضارف في تصريح  صحفي ان الضبطية تأتى فى اطار الخطط الموضوعة للحد من الجرائم ومحاولات تهريب الاسلحة عبر الولايات ،
واشار المقدم خضر الأمين الى توفر معلومات لادارته عن قيام شبكة إجرامية تقوم بتهريب الطبنجات عبر الحدود بمحلية القريشة  فتم تكليف فريق ميداني للقبض علي الجناة وتفكيك الشبكة، مضيفا انه واثناء محاولات ضبط عربة الجناة تبادلو اطلاق الاعيرة النارية مع القوة  ولم تسفر المواجهة عن وقوع خسائر فى الارواح حيث حاول الجناة الفرار تاركين خلفهم المعروضات حيث تم ضبط عدد468 طبنجة تركية الصنع، مبينا ان المضبوطات تم تحويلها الي بلدية القضارف واتخاذ اجراءات بلاغ تحت المادة 26 من قانون الأسلحة والزخيرة  بالقسم الاوسط القضارف.
من جانبة اكد اللواء شرطة حقوقي الصادق علي ابراهيم مدير الادارة العامة للشرطة الامنية ان ادارته تنفذ خططا محكمة تعني بحفظ امن وسلامة الوطن والمواطن من جميع أشكال الجرائم وكافة المهددات وأن ادارته مصممة وقادرة علي ضبط وتفكيك العناصر والمجموعات الإجرامية التي تستهدف زعزة الاستقرار والطمأنينة العامة.
كما بين أن الشبكات الإجرامية تنشط ويزيد انتشارها عبر المناطق الطرفية والحدودية وتشكل مناطق بؤر الجريمة حاضنة للتخفي من الأجهزة الأمنية وارتكاب العديد من الأنشطة الإجرامية من ضمنها تهريب الأسلحة التي تعتبر أحد أخطر المهددات للسلامة المجتمعية مناشدا المواطنين التبليغ عن كل الأنشطة المشبوهة أو التي يمكن أن تهدد السلامة العامة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد