صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة تضبط تشكيل إجرامي ينشط في تجارةالاسلحة

8

الاماتونج : سلمى عبدالرازق
تمكنت دائرة المباحث بشرطة ولاية الخرطوم متمثلة في فرعية مباحث الخرطوم من القبض على تشكيل عصابي مكون من 7 أشخاص ينشط في تجارة الأسلحة والذخائر بالعاصمة، وضبطت بحوزتهم 3 قطع سلاح و(15) ألف طلقة مختلفة المعايير وماكينة تستخدم في كبس وتصنيع الذخائرالمختلفة وكمية من صناديق الذخيرة الفارغة وذلك بمدينة النيل بمحلية كرري .
واشار العقيد شرطة مصطفى مكاوي في تصريح لإعلام شرطة بولاية الخرطوم الى توفر معلومات لفرعية الخرطوم عن نشاط تشكيل عصابي يعمل في تجارة الأسلحة والذخائر بالعاصمة الخرطوم، تم تكوين عدد من الأتيام للبحث وجمع المعلومات التي أسفرت عن تحديد هوية المتهمين والمنزل الذي يمارسون منه نشاطهم، وبموجب أمر تفتيش من النيابة تمت مداهمة المنزل والقبض على المتهمين ووضع يدها على المضبوطات المذكورة ..
العميد شرطة أمين سعيد مدير دائرة المباحث أشاد بالتيم والمجهود الذي بذله في القبض على الجناة، مناشدا المواطنين بالتبليغ الفوري لأي مظهر من مظاهر الفوضى والتسليح غير المشروع.
من جانبه أشاد الفريق شرطة خالد بن الوليد مدير شرطة ولاية الخرطوم بالمجهود الذي تحقق وأثنى على دور الشرطة فى قطع الطريق أمام المتربصين بأمن المواطن، مؤكدا جاهزية الشرطة لضبط كافة الجرائم المهددة للسلامة والطمانينة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد