صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة تكشف تفاصيل العثور على “طفل الفتيحاب”  

19

الخرطوم : الأماتونج

نجحت الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية عبر شعبة عمليات البستان الفيدرالية في استعادت الطفل المفقود مزمل كامل الذي اختفي عن منزل أسرته بالفتيحاب مربع 20 منذعدة ايام والعثور عليه بولاية الجزيرة بمدينة ومدني حي عووضة.

وبالعودة لتفاصيل الواقعة تفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة لاختفاء الطفل المذكور عن منزل أسرته بحي الفتيحاب غربي الخرطوم بموجب ذلك قامت أسرته باتخاذ اجراءات بلاغ بقسم شرطة حماية الأسرة والطفل أمدرمان بالرقم 448 تحت المادة 45 أ وفور وصول هذه المعلومة للشعبة تم تكوين فريق ميداني بقيادة رئيس الشعبة للبحث عنه واعادته لاسرته ومن خلال الجهود المعلوماتية الميدانية توفرت معلومات صباح اليوم عن وجود طفل بنفس مواصفات الطفل المفقود بحي عووضة بولاية الجزيرة وبناءا علي ذلك تم الاتصال بقسم شرطة عووضة وارسال صورة للطفل والتي تعرف عليها والد وأقارب الطفل علي ضوء ذلك تم تحريك مأمورية لولاية الجزيرة بقيادة رئيس الشعبة واستلام الطفل المفقود مزمل وهو بصحة جيدة واعادته بسلام لاسرته.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد