صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الطرق والجسور ومصارف المياه بالخرطوم تعزز دور المشاركة المجتمعية

5

الطرق والجسور ومصارف المياه بالخرطوم تعزز دور المشاركة المجتمعية

الخرطوم : الأماتونج
أكد المهندس مختار عمر صابر المدير العام لهيئة الطرق والجسور ومصارف المياه علي أهمية تعزيز دور الشراكات مع المجتمع والمؤسسات للمساهمة بمشروعات البنى التحتية وذلك للوصول إلى التطور المنشود وتحقيق التنمية وعكس الوجه الحضاري للعاصمه.

جاء ذلك لدي لقائه اليوم وبحضور ادارة المشاركة المجتمعية بالهيئة بلجنة حي المنشية بالخرطوم برئاسة الفريق د.عبد اللطيف عشميق بغرض تنفيذ شارع بطول نصف كيلو متر وإعادة تأهيل وسفلتتة وهو الشارع الرابط بين اوماك جنوبا عند مباني شركة MTN وشمالا عند التقاطع مع شارع الدوحة.

ويعد هذا الشارع احد المنافذ المهمة الى شارع كبري المنشية وتم الاتفاق على ان تتكفل لجنة حي المنشية بالاعمال الترابية واعمال الاثاث وتتكفل الهيئة باعمال الاسفلت.

على صعيد متصل وفي إطار تنظيم مواقف السيارات بالولاية وتخفيف الاختناقات المرورية قامت ادارة المواقف بزيارة لعدد من المؤسسات والشركات بغرض تنظيم وتطبيق المواصفات الفنية والهندسية لمواقف هذه الموسسات وصولا لتحقيق السلامة المرورية علي الطريق العام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد