صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العاهل السعودي يوجه بحزمة مساعدات للسودان

10

 

وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الجهات المعنية في بلاده بتقديم حزمة من المساعدات الإنسانية تشمل المشتقات البترولية والقمح والأدوية، إسهاماً من المملكة في رفع المعاناة عن كاهل الشعب السوداني الشقيق.

وقالت المملكة في بيان إنها تابعت تطورات الأحداث التي يمر بها السودان الشقيق، والبيان الذي صدر عن رئيس المجلس العسكري الانتقالي، وإنها ومن منطلق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، تؤكد تأييدها لما ارتآه الشعب السوداني الشقيق حيال مستقبله، وما اتخذه المجلس العسكري الانتقالي من إجراءات تصب في مصلحة الشعب السوداني الشقيق.

وأعلنت المملكة دعمها للخطوات التي أعلنها المجلس في المحافظة على الأرواح والممتلكات، والوقوف إلى جانب الشعب السوداني.

وعبرت عن أملها أن يحقق ذلك الأمن والاستقرار للسودان الشقيق، ودعت الشعب السوداني بفئاته وتوجهاته كافة إلى تغليب المصلحة الوطنية، وبما يحقق تطلعاتهم وآمالهم في الرخاء والتنمية والازدهار.

وأضاف البيان “المملكة إذ تعلن ذلك فإنها تسأل المولى سبحانه أن يمن على جمهورية السودان الشقيق وشعبه العزيز بالأمن والاستقرار وتجاوز الظروف والصعاب كافة، إنه سميع مجيب”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد