صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العراقي يشدد على ضرورة تفعيل قانون مخالفات البيئة والصحة العامة

14

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
شدد معتمد محلية جبل أولياء العميد شرطة دكتور أبوعبيدة العراقي على ضرورة تفعيل قانون مخالفات البيئة والصحة العامة وذلك منعا لعودة التراك.مات التى تمت إزالتها خلال الشهرين الماضيين نتيجة لجهود المحلية في نفرات السبت الأخضر .
ووجه المعتمد العراقي خلال ترأسه لاجتماع لتقييم نفرة السبت الأخضر في بداية هذا الأسبوع وللترتيب للنفرة القادمة والتى ستنفذ بقطاع الكلاكلة غرب وتستهدف أحياء الروضة والرحمة والدخينات ، ووجه بالمحافظة على ماتحقق من تحسن في مستوى النظافة بالمحلية ، مؤكدا إزالة كافة التراكمات والانقاض بأحياء الكلاكلة الوحدة وصنقعت وأبوآدم خلال النفرة الماضية ، فيما شدد المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ محمد علي شريف على ضرورة استمرار هيئة مشروع نظافة المحلية والمداومة على العمل بنظام الثلاث ورديات .
من جهته أكد مدير هيئة مشروع النظافة بالمحلية النور موسى حل ومعالجة إشكالات العمالة ، كما أكد استقرار الخدمة المنزلية بمعظم الأحياء واستقرار الخدمة المقدمة بالأسواق العامة .
وأعلن مدير إدارة الملاريا بالمحلية آدم محمد عن حملات للرش الضبابي والرزازي مصاحبة لنفرة السبت الأخضر القادم تستهدف مناطق الحلة الجديدة وأبي أيوب الأنصاري بعد الحملات التى نفذت الفترة الماضية واستمرت لعشرة ايام بمناطق الحلة الجديدة وامتدادها وأراضي الجيش ، مؤكدا استمرار العمل الروتيني في التفتيش والرش الضبابي داخل المنازل ، بجانب الرش الرزازي بالطرقات والأحياء .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد