صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(العربية) تكشف حقائق مذهلة حول تخطيط نظام البشير لإيقاف الثورة بالعنف

23

أعلنت قناة العربية، بأنها ستبث الجمعة القادمة، الجزء الثالث من الفيلم الوثائقي الأسرار الكبرى لجماعة الاخوان في السودان. وقالت القناة بأن الجزء الثالث، سيبث تسجيلات سرية تظهر كيف خططت جماعة الإخوان في جلساتها السرية لمواجهة الثورة السودانية المتعاظمة وكيف خططوا لإيقافها بالعنف منذ اشتعال شرارتها في ديسمبر 2018م.

وفي وقت سابق كانت قناة العربية قد عرضت الجزء الأول والثاني من فيلم الأسرار الكبرى حيث كشفت التسجيلات المسربة عن تفاصيل ومعلومات صادمة منها اعترافات الرئيس المخلوع عمر البشير بإعدام ضباط رمضان بالإضافة إلى الاعتراف بسيطرة وتمكين الحركة الاسلامية والحزب المحلول عن جميع مفاصل الدولة فضلًا عن اعترافات القيادي علي عثمان محمد طه بتدبير الحركة للانقلاب عن الحكم وتقويض النظام الدستوري عام 89 كما عرضت تسجيلات مسربة لخلافات بين الخصوم في الحركة وصلت للتخطيط لإغتيالات بين صفوفها. وأظهرت اعترفات قيادات إخوانية بارزة من أركان حكم البشير بتفشي الفساد والمحسوبية داخل منظومة الحكم المتصدعة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد