صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الغرف التجارية تلتزم بتوفير الاحتياجات من السلع والخدمات

11

الاماتونج (سونا)- أعلنت الغرف التجارية عبر عضويتها المنتشرة بقطاعات التجارة الداخلية ومواكبة للتطورات المتسارعة في الشارع السوداني العمل من أجل إسناد المواطنين بالسعي الجاد لمنع حدوث أي ندرة أو شح في السلع والمواد الضرورية الاستهلاكية واحتياجات المواطن من خلال توفيرها.

وقال الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية الدكتور يسن حميدة إبراهيم لـ “سونا” إنه وعقب إدارة مؤسسة القوات المسلحة بحنكة واقتدار للأوضاع بالبلاد ووقوفها وانحيازها لأبناء الشعب السوداني وتحقيق غاية حفظ الأمن ومنع الفوضى “ينبغي علينا كقطاع خاص وغرف تجارية مختلفة الاضطلاع بدورنا في مواصلة العمل لتوفير احتياجات المواطنين المختلفة من السلع والبضائع واستمرار الخدمات الصحية والتعليمية وتجنيب حدوث إشكاليات في مجال الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات وتوفير كافة الخدمات”.

وأكد الأمين العام استعداد قطاع الصادرات لمواصلة نشاطة وعملياته التصديرية لرفد الاقتصاد الوطني بموارد حرة وتغطية قطاع الاستيراد للاحتياجات الضرورية العاجلة ذات الأولوية ومواصلة قطاع الإنشاءات والمقاولات في تنفيذ المشروعات القائمة .

وجدد التأكيد على أن القطاع الخاص لديه دور وطني في مثل هذة الظروف التي تمر بها البلاد بتأمين الانسياب الطبيعي لحركة التجارة والنشاط الاقتصادي والانطلاق عقب الفراغ من هذه الظروف الاستثنائية إلى إنفاذ خطط بعيدة المدى لدعم الاقتصاد الوطني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد