صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القبض على أخطر شبكة سرقة المنازل والمحلات التجارية بـ”بحري”

12

 

‏‏‏‏

تمكنت مباحث شرطة محلية بحري، من القبض على أخطر معتادي الكسر والسرقات الليلية عقب سرقتهم عدداً من المنازل والمحلات التجارية .. وتفيد متابعات إعلام شرطة ولاية الخرطوم، بأنه إثر ورود عدد من بلاغات الكسر للمحال التجارية والمنازل بعدد من أقسام محلية بحري، تم تشكيل تيم من أفراد المباحث بقيادة الملازم شرطة “عبد العظيم سيد عثمان” رئيس الشعبة، وبالمتابعة ورصد المعلومات تم القبض على المتهم )م.ن( معتاد السرقات الليلية وجرائم الكسر عقب كمين محكم بمنطقة العزبة ببحري، وبالتحري الدقيق ومواجهته بالمعلومات أقر بسرقته لشاشة بلازما )LG( وكميات من العطور ومستحضرا ت التجميل من إحدى الصيدليات بضاحية شمبات، كما أقر بسرقة شاشة أخرى من منزل بنفس المنطقة، إضافة إلى )11( تليفوناً من عدد من المنازل بشمبات والصافية، حيث تم استرداد الشاشات وعدد من التليفونات المسروقة والقبض على )4( متهمين من مستلمي المال المسروق.
وفي إنجاز آخر تمكنت مباحث شرطة محلية بحري، على المتهم )أ.د( معتاد السرقات الليلية الذي أقر بسرقة )3( منازل مختلفة بمنطقة كافوري، حيث تمكن من سرقة شاشة و)2( تليفون وسرقة )2( تليفون آيفون، إضافة لسرقة )5( ملايين جنيه و)3( تليفونات ومحفظة بداخلها عدد من المستندات تخص صاحب المنزل، وتم استدعاء أصحاب المنازل الذين تعرفوا على مسروقاتهم بقسم بحري شرق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد