صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة القانونية وشؤون الاعضاء تصدر عددا من القرارت وايقافات بالجملة

24

الخرطوم : الأماتونج

عقدت اللجنة القانونية وشؤون الاعضاء بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA اجتماعها رقم “1” مساء الاثنين 17 يناير 2022 ، ووفقا للتفويض الممنوح للجنة القانونية وشؤون الاعضاء من مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم في اجتماعه رقم “3” في جلسته الثالثة، بتاريخ 16 يناير 2022 باتخاذ الاجراءات اللازمة وفقا للوائح والنظام الاساسي في الشكاوى المقدمة للاتحاد من الاعضاء واصدرت اللجنة القانونية وشؤون الاعضاء القرارات التالية:

1/ قررت اللجنة تعليق عضوية اتحادات كسلا وسنجة والجنينة والسوكي لانتهاكم النظام الأساسي للاتحاد السوداني لكرة القدم.

2/ قررت اللجنة عدم شرعية الجمعية العمومية للاتحاد المحلي لكرة القدم ابوزبد المنعقدة في 25 اغسطس 2021م، وستقوم اللجنة بتكوين لجنة تطبيع لتسيير النشاط في اتحاد ابوزبد الى حين انتخاب مجلس إدارة.

3/ قررت اللجنة ايقاف السيد عمر يوسف رئيس اتحاد ود الحداد عن مزاولة اي نشاط رياضي وتحويله للجنة الانضباط.

4/ قررت اللجنة ايقاف السيد مجاهد موسى نائب رئيس اتحاد ود الحداد عن مزاولة اي نشاط رياضي وتحويله للجنة الانضباط.

5/ قررت اللجنة ايقاف السيد أحمد عثمان نائب الرئيس للشؤون القانونية باتحاد رفاعة عن مزاولة اي نشاط رياضي وتحويله للجنة الانضباط.

6/ قررت اللجنة ايقاف السيد حاتم ميرغني سلمان نائب الرئيس للشؤون المالية باتحاد رفاعة عن مزاولة اي نشاط رياضي وتحويله للجنة الانضباط.

7/ قررت اللجنة ايقاف السيد مهنا أحمد البشير نائب رئيس اتحاد سنجة عن مزاولة اي نشاط رياضي وتحويله للجنة الانضباط.

8/ قررت اللجنة ايقاف السيد عمار الصادق رئيس اتحاد ربك عن مزاولة اي نشاط رياضي وتحويله للجنة الانضباط.

9/ قررت اللجنة ايقاف السيد خالد جوغان نائب الرئيس للمسابقات باتحاد ربك عن مزاولة اي نشاط رياضي وتحويله للجنة الانضباط.

10/ قررت اللجنة ايقاف السيد عبدالساتر محمد علي نائب الرئيس للمسابقات باتحاد النهود عن مزاولة اي نشاط رياضي وتحويله للجنة الانضباط.

11/ قررت اللجنة ايقاف السيد سراج الدين عثمان نائب الرئيس للمسابقات باتحاد الباوقة عن مزاولة اي نشاط رياضي وتحويله للجنة الانضباط.

12/ وجهت اللجنة المستشار القانوني للاتحاد بفتح بلاغات جنائية في كل الجهات والأشخاص الذين وجهوا اساءات للاتحاد السوداني لكرة القدم في وسائل الإعلام المختلفة وفقا للمادة “62” من لائحة الانضباط، ومقاضاة الصحف والمواقع الالكترونية التي تنشر اخبار كاذبة عن الاتحاد.

13/ قررت اللجنة مواصلة النظر في متبقي الشكاوى المقدمة لها يوم الثلاثاء 18 يناير 2022م.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد