المبارك يبدئ استعداده للتعاون مع القيادة الجديدة لوزارة الصحة

0
1

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
تمت اليوم بوزارة الصحة الاتحادية إجراءات التسليم والتسلم بين الوزير السابق الأستاذ الخير النور المبارك والذي إنتقل وزيرا لوزارة التربية والتعليم والوزير الجديد الدكتور الصادق محجوب بحضور وكيل الوزارة الفريق طبيب البروفسور بابكر جابر كبلو.
ووصف المبارك عقب التسليم والتسلم ,وزارة الصحة بالوزارة العريقة وصاحبة الإرث القديم ,لافتا إلى انها تجد الدعم من رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء بجانب الدعم العالمي .
وأعلن المبارك , عن استعداده للتعاون مع القيادة الجديدة لوزارة الصحة منوها إلى قرارات تكوين الحكومة تأتي في ظروف صعبة وتحديات تحتاج لتعاون الجميع وصولا للأهداف المرجوة منوها إلى أن رئيس الجمهورية بعد أداء القسم شكر أعضاء الحكومة الجديدة على قبول التكليف في ظل هذه الظروف.
وأعتبر الوزير دكتور الصادق محجوب ,وزارة الصحة بيته الثاني لعمله بها لمدة 50 عاما واصفا قرار تعيينه بالتكليف والتشريف في ان واحد .
وقال محجوب, إن العمل بالصحة متشعب ويحتاج للتعاون مع الإدارات المختلفة والوزارات ذات الصلة في مكافحة الأمراض ونواقل الأمراض ومشاكل المياه وتوعية المواطنين متوقعا الوصول للأهداف خلال فترة وجيزة وان يكون المتحقق مقبولا للجميع .
وقال وكيل الوزارة الفريق طبيب بروفسور بابكر جابر كبلو, إن الوزير الصادق أحد مؤسسي القطاع الصحي بالسودان في شقيه العلاجي والوقائي وواضعي اللبنات الأساسية مع غيره من العلماء والأساتذة ,ويمثل حلقة لتواصل الأجيال سينعكس إيجابا على العمل الصحي منوها إلى إنجازات كبيرا خلال فترة الوزير السابق منها ترتيب الإدارات بصورة ستكسب دفعة كبيرة تطويرا للأداء

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك