صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المجلس العسكري: ننحاز لخيار الشعب لجمع الشمل

8

الاماتونج (سونا) – أكد الفريق ركن جلال الدين الشيخ عضو المجلس العسكري الانتقالي انحياز المجلس إلى خيار ثورة الشعب السوداني لجمع الشمل وتوحيد الكلمة.

ودعا جلال الدين في لقاء المجلس العسكري الانتقالي بقيادات الأحزاب والقوة السياسية اليوم بقاعة الصداقة إلى أهمية تكاتف كل السودانيين لبناء سودان جديد يفخر به الجميع، مطالبا القيادات بتقديم رؤية موحدة تعبر بالبلاد إلى مرحلة الأمان والانطلاق.

ولفت الانتباه إلى أهمية توافق الجميع على الشروط والمواصفات لرئاسة الحكومة المدنية القادمة وشكلها للنهوض بالبلاد، مبينا أن تحديد عامين للفترة الانتقالية لم يكن طمعا في السلطة، مؤكدا زهد أعضاء المجلس العسكري في المناصب والسلطة.

وأكد اهتمام المجلس بتنزيل شعارات الثورة لأرض الواقع وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، متعهدا بالمحاسبة والمساءلة لكل من يثبت تورطه في إهدار مال الشعب ونهب ثرواته ومكتسباته، وأعرب عن أمله أن يخرج هذا اللقاء برؤية واضحة لتحديد مستقبل السودان، مشددا على أهمية التقارب والتكاتف بين الجميع لبناء سودان جديد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد