صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدير العام لقوات الشرطة يلتقي الملحق الأمني بالسفارة الأمريكية

9

الخرطوم : الاماتونج
التقى الفريق أول شرطة حقوقي عزالدين الشيخ علي، المدير العام لقوات الشرطة بمكتبه اليوم بالملحق الأمني بالسفارة الأمريكية، بحضور عدد من القيادات بالوزارة.

واستمع لتنوير قدمه الملحق الأمني بالسفارة اندرجرلنس، حول الاهتمام بالتعاون المشترك بين السفارة الأمريكية ورئاسة قوات الشرطة السودانية متمثلا في تقديم الدعم المباشر من تدريب ودعم لوجستي، وخص بالتدريب طاقم التأمين والحماية بالسفارة، مؤكدا أن القائم بأعمال السفارة وجه بإرسال طاقم من أمريكا للعمل في تقييم المواعين التدريبية للشرطة ورفعها في تقرير، مثمنا دور الشرطة السودانية في تأمين وحماية زيارة وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو للسودان مؤخرا، مبينا أن خطة التأمين نفذت باحترافية ومهنية عالية.

من جانبه أكد المدير العام لقوات الشرطة استعداده التام للتعاون مع السفارة الأمريكية في مجال التدريب، خاصة لرفع الكفاءات والقدرات وزيادة أوجه التعاون في العديد من المجالات لدعم العملية الأمنية.

وأوضح الملحق الأمني بالسفارة الأمريكية في تصريح للمكتب الصحافي للشرطة أن تمويل هذا المشروع تم تحت مظلة مكافحة الإرهاب بتدريب قوة خاصة تكون مسؤولة عن تأمين السفارة ، مثمنا جهود التعاون بين الجانبين وجاهزية الجانب الأمريكي للتعاون.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد