صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المرور السريع بشمال كردفان تضبط(17) حالة تعاطي مخدرات لسائقي البصات السفرية

20

الخرطوم : الاماتونج

تمكنت إدارة المرور السريع بولاية شمال كردفان ، من ضبط (17) حالة إيجابية بتعاطي الكحول والحبوب المخدرة لسائقي البصات السفرية بطريق الصادر .

جاء ذلك فى إطار جهودها الرامية لتحقيق السلامة المرورية ، وحفظ الأرواح والممتلكات ، ومحاربة الظواهر السالبة ، لبعض سائقى المركبات والباصات السفرية .

ونفذت الإدارة العامة للمرور (دائرة المرور السريع عبر إدارة السريع بولاية شمال كردفان) ، تلك الحملة بطريق الصادرات بارا ، فى منطقة الدانكوج التى تبعد عن مدينة الأبيض ( 28) كيلو متر . وإستهدفت الحملة ، كشف تناول الكحول والمواد المسكرة لسائقى البصات السفرية بمشاركة فريق من الأدلة الجنائية .

وأوضح اللواء شرطة حقوقى ياسر مضوى وقيع الله ، مدير دائرة المرور السريع بالإدارة العامة للمرور ، فى تصريح صحفي ، أن هذه الحملات تأتى فى إطار خطط الإدارة العامة للمرور بتحقيق السلامة المرورية . وأبان وقيع الله ، أن حملات الفحص الخاصة بالسائقين تهدف إلى تحقيق قيادة مرورية أمنة .

وأشار مدير دائرة المرور السريع بالإدارة العامة للمرور ، إلى سحب رخص القيادة من السائقين ، وإرسالها لدوائر الإختصاص ، لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .وأكد وقيع الله ، أن نجاح مثل هذه الحملات تأتى بجهود متعاظمة ومتكاملة بين إدارات المرور السريع ، وبإشراف مباشر من اللواء شرطة حقوقى نصرالدين محمد عبدالرحيم ، مدير الإدارة العامة للمرور .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد