صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المرور: هروب سائقي المركبات عقب إرتكاب الحوادث تكررت (5) مرات خلال أسبوع

9

الخرطوم: الأماتونج

تمكن فريق ميداني من شرطة المرور بقسم الخرطوم شرق من ضبط متهم يقود عربة نيسان باترول بمنطقة أركويت شارع البلابل تسبب في وقوع حادث أودي بحياة شخصين.

وبحسب (المكتب الصحفي للشرطة) فأن المتهم كان يقود المركبة تحت تأثير الكحول والمخدرات وبعد البحث المتواصل تم ضبطة وإخضاعه للتحري أفاد بانه إصطدم بجسم مما أدي لفقدانه التركيز والوعي تم إتخاذ اجراءات بلاغ في مواجهته تحت المواد(58/66/69 )

من جهته اشاد اللواء شرطة حقوقي د. مدثر عبدالرحمن نصرالدين مدير الإدارة العامة للمرور بالجهد المبذول من الفريق الذي اشرف علي متابعة البلاغ منذ لحظة الحادث الذي وقع في ساعات متأخرة من الليل ووجه بضرورة تكثيف برامج التوعية عبر الاعلام لمكافحة ظاهرة الهروب عقب الحادث وعدم إسعاف المصابين وفقا للتشريعات والقوانين مع توعية سائقي المركبات بالعقوبة التي تطال الهاربين مع اعداد الدراسات من إدارة التخطيط للاسهام والمساعدة في الحد من الظاهرة .

وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن ظاهرة هروب سائقي المركبات عقب إرتكابهم للحوادث تكررت خلال الاسبوع في أكثر من 5 حوادث

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد