المريخ يخسرتجربة الامتداد بهدف وابوعنجة يشرك خماسي الشباب

0
8

خسر المريخ التجربة الودية التي خاضها عصر السبت على ملعبه بام درمان أمام فريق الامتدادالخرطوم بهدف دون مقابل في المواجهة التي تأتي ضمن تحضيرات الأحمر لمواجهة الهلال العاصمي في الثالث والعشرين من الشهر الجاري بالقلعة الحمراء
وقدم الامتداد تجربة فنية كبيرة للجهاز الفني للمريخ بقيادة جمال ابوعجنة والذي يطمح من خلال المباريات الاعدادية الي تجهيز كل العناصر الموجودة مع للفريق في ظل غياب سداسي المنتخب الوطني وإشراك العناصر الشابة حيث دفع بخمسة من العناصر الشابة خلال شوطي المباراة .ودفع ابوعنجه في مباراة الأمس بتشكيل ضم كل من محمد المصطفي في المرمي ورباعي الدفاع صلاح نمر وحمزة داوود والتاج يعقوب ومحمود امبده وفي الوسط خالد النعسان وضياء الدين محجوب وعماد الصيني وأحمد ميسي وفي الهجوم الصادق شلش وكريم عبدالرحمن. وفي الشوط الثاني دفع ابوعنجة بنيلسون لازقيلا وكلاسيك بديلين لعماد الصيني وأحمد ميسي. كما أشرك سيف تيري في مكان عبدالكريم عبدالرحمن. ومؤيد أمير وهاشم النضيف مكان خالد النعسان والصادق شلش..
وانتهي الشوط الاول بتقدم الامتداد بهدف جاء في الجزء الأول من المباراة نتيجة لعدم التغطية الدفاعية من ثنائي الدفاع المريخي أحرزه لاعب الامتداد خطاب .وفي الشوط الثاني استحوذ المريخ علي المباراة بالكامل وأضاع مهاجموه عدد من الفرص مع استبسال لحارس الامتداد ودفاعه. خاصة الصادق شلش وسيف تيري وخالد النعسان الذين فشلوا في إحراز هدف التعادل حتي أعلن الحكم عن نهايتها بفوز الامتداد بهدف دون مقابل.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك