صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ ينضم للفرق المتاهلة لدور المجموعات

1

الأماتونج : كورة سودانية

انضم المريخ السوداني للفرق المتاهلة لدور المجموعات لابطال افريقيا رغم الخساره التي تعرض لها امام مضيفه زناكو الزامبي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي استضافة ملعب هيزور بالعاصمة الزامبية لوساكا عصر اليوم السبت ..وانتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل تقدم المريخ بهدف السبق عن طريق محترفه توني وبعد دقائق تمكن اصحاب الارض من ادراك التعادل وشهدت الدقائق الاخيرة من الشوط الاول تبادل في الهجمات بين الطرفين ..

   وفي شوط اللعب الثاني تراجع اداء المريخ نسبيا واصبح يعتمد علي الهجمات المرتدة مع الاحتفاظ علي التكتل الدفاعي وبالمقابل نشطت تحركات اصحاب الارض من اجل تعديل النتيجة وشكلوا طلعات متواصلة ولكن دفاع المريخ كان بالمرصد ونجح زناكو من تعديل النتيجة باحراز الهدف الثاني من مخالفة واستمر اللقاء بين الفريقين الي اعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز زناكو الزامبي بهدفين مقابل هدف للمريخ وبهذه النتيجة منحت المريخ الافضلية في الترقي لدور المجموعات وذلك اثر فوزه في جولة الذهاب بثلاثة اهداف دون مقابل ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد