صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنسق الأمني المصري يطمئن على ترتيبات مباراة الهلال والأفريقي

9

عقد بمباني الإتحاد السوداني العام لكرة القدم، الإجتماع التقليدي الفني لمباراة الهلال وضيفه الافريقي التونسي وذلك بحضور المنسق الامني للمباراة من مصر مازن مرزوق والذي ادار الإجتماع في ظل غياب مراقب المباراة الليبي الذي سيصل فجر الأحد نسبة لظروف الطيران، كما تواجد في الاجتماع طاقم التحكيم البورندي وقادة الإتحاد السوداني العام لكرة القدم بقيادة المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس الاتحاد – رئيس لجنة المسابقات واللجنة المنظمة للمباراة والدكتور حسن أبوجبل الأمين العام ﻹتحاد الكرة، إضافة لممثلي نادي الهلال والافريقي التونسي والجهات الامنية.

ومثل وفد الهلال في الإجتماع التقليدي الدكتور حسن علي عيسى الامين العام المكلف لمجلس الهلال والمهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو المجلس ورئيس القطاع الرياضي إضافة للأستاذ عز الدين الحاج مدير المكتب التنفيذي والجنرال حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة والاستاذ ياسر الجعلي مدير الكرة بالفريق الأول.

ورحب الدكتور حسن علي عيسى بالضيوف في السودان، وقال انهم كسودانيين يعرفون مكارم الاخلاق وتناسوا ما حدث في تونس، مؤكدا حرصهم في نادي الهلال لخروج المباراة في أجمل ثوب.

المنسق الامني للمباراة مازن مرزوق أكد خلاله حديثه في الإجتماع التقليدي أنه عقد إجتماع مع الجهات الأمنية بالسودان وإطمأن على الخطط الامنية اللازمة لتأمين اللقاء ودخول الجماهير، وأكد أن اللقاء سينطلق عند الساعة السابعة من مساء الأحد وسيتواجد الفريقين بالملعب قبل ساعة ونصف من إنطلاقة المواجهة.

وإطمأن طاقم التحكيم البورندي في ختام الاجتماع على الترتيبات الفنية للمواجهة حيث سيرتدي الهلال الزي الأزرق والأبيض، فيما سيرتدي الضيوف الزي الأبيض والأزرق بالأسود.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد