صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النائب الأول لرئيس مجلس السيادة يلتقي المبعوث النرويجي للسودان

1

الخرطوم : الأماتونج

أشاد النائب. ا لأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول محمد حمدان دقلو، بالجهود المتعاظمة التي تضطلع بها دولة النرويج لدعم وإنجاح الفترة الانتقالية.

وأكد سيادته لدى لقائه يوم أمس السيد أندريه ستانسن المبعوث النرويجي، تقدير السودان للجهود البناءة والكبيرة التي ظلت تؤديها النرويج من أجل استقرار السودان، مشيراً إلى أن الاتفاق السياسي الذي تم توقيعه مؤخراً، سيُسهم في استكمال المسار الديمقراطي وصولاً إلى انتخابات بنهاية الفترة الانتقالية، مؤكداً دعم ومساندة رئيس الوزراء لإنجاح ما تبقى من الفترة الانتقالية.

من جانبه أكد المبعوث النرويجي، دعم بلاده للشعب السوداني من خلال الخطوات التي تمت بتوقيع الاتفاق السياسي وعودة رئيس الوزراء لقيادة الحكومة المدنية، مشيداً بالدور الكبير الذي أداه السيد النائب في الوصول إلى اتفاق بين الأطراف، مؤكداً بذل كل ما من شأنه المساهمة في إنجاح الفترة الانتقالية، وأشار إلى أن بلاده لم توقف المساعدات، وأنها مستمرة في دعم شعب وحكومة السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد