الهلال يخذل قاعدته الجماهيرية ويخسر من النجم الساحلي بهدفين بأم درمان

0
13

 

 

 

 

 

نجح النجم الساحلي التونسي في الثأر من الهلال بأم درمان .. وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة لمرحلة مجموعات دوري أبطال افريقيا ليتصدر الفريق التونسي المجموعة الثانية برصيد (9 نقاط) فيما تراجع الهلال للمركز الثالث بعد ان توقف رصيده في (6 نقاط).

جاء الاول مثيرا من الطرفين .. وحاول النجم الساحلي الوصول لمرمى الهلال عبر العديد من المحاولات الخطيرة التي تصدى لها الأوغندي جمال سالم ببراعة .. وعقب مضي 10 دقائق من مجريات هذا الشوط انتفاض الهلال وشن العديد من الهجمات .. ومن احدى الهجمات الزرقاء الخطيرة تعاطف القائم كثيرا من الضيوف بعد ان تصدى لرأسية وليد الشعلة .. وعاد ذات اللاعب لتسجيل الهدف الاول للهلال في الدقيقة 30 من الشوط الاول .. وبعد هذا الهدف بـ5 دقائق فقط ادرك النجم الساحلي التعادل في الدقيقة 35 .. وقبل نهاية الشوط الاول قام محترف الهلال الجديد العراقي عماد محسن بإجراء عملية الاحماء عقب تعرض اللاعب محمد دراج للإصابة .. وأشعل ذلك الحماس في المدرجات .. إلا ان الشوط الاول انتهى دون دخول العراقي وبالتعادل الايجابي 1/1.

في الشوط الثاني تواصل الآداء بذات الوتيرة مع أفضلية للهلال الذي دفع بالعراقي عماد محسن في وقت مبكر من هذا الشوط .. وعكس مجريات المباراة نجح النجم الساحلي في اضافة الهدف الثاني عن طريق ايهاب المسيكني في الدقيقة  72  .. وعقب هذا الهدف شن الهلال العديدمن الهجمات الخطيرة على مرمى الضيوف والتي لم يكتب لها النجاح .. وشهدت الدقائق الاخيرة احداثا مثيرا عقب طرد نصرالدين الشغيل لاعب الهلال .. وفي الزمن الضائع طرد الحكم حارس النجم مكرم .. وعقب ذلك انهى الحكم اللقاء بفوز الضيوف بهدفين دون رد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا