صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يصدر بياناً شديد اللهجة ويحذر من التحكيم المنحاز لديربي الممتاز

12


أصدر نادي الهلال بياناً شديد اللهجة أبدى تخوفه من خلاله من التحكيم في مباراة القمة يوم بعد غدٍ السبت وحذر من انفلات جماهيري اذا ترصد التحكيم فريقه في المباراة وجاء في البيان
قال تعالى (إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَىٰ أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ ۚ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا).
صدق الله العظيم
تابع الجميع حجم الترصد الكبير الذي ظل يتعرض له نادي الهلال من الحكام ولجنة التحكيم المناط بها تحقيق العدالة بين الاندية لا العمل على تعطيل مسيرة فريق على حساب الآخر، وما شاهده الجميع من اخطاء متكررة في مباراة الهلال للاهلي شندي ما هو إلا مواصلة لرحلة الاستهداف التي ظل يتعرض لها فريق الكرة في المرحلة الحساسة والحاسمة من الموسم، مجلس الهلال يؤكد لجماهيره وكافة منتسبيه أنه سيواصل الدفاع عن حقوق الفريق والعمل على مكافحة ظواهر الانتصار التي لا تزال تحدث في (المكاتب) بعيدا عن “المستطيل الاخضر”.
ويحذر مجلس الهلال لجنة التحكيم من إسناد مباراة القمة المرتقبة مساء السبت المقبل لطاقم تحكيم “ضعيف الشخصية” حتى لا يحدث أي إنفلات جماهيري يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه نتيجة للأخطاء الكارثية التي ظلت تتكرر فقط ضد فريق الهلال.
وينوه مجلس الهلال إتحاد الكرة بضرورة الحفاظ على ممتلكات “الجوهرة الزرقاء” من أي تفلتات، لا سيما وأن الملعب سيكون بالكامل تحت تصرف إتحاد الكرة الذي يشرف على تنظيم مواجهة القمة المنتظرة بالجوهرة الزرقاء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد