صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يصطدم بالشرطة في الدوري الممتاز

8

امدرمان ـ الاماتونج

يستضيف الهلال، مساء اليوم الأحد  بملعبه الجوهرة الزرقاء، الشرطة القَضَارِف، في مباراة لحسم صدارة جدول المجموعة (ب)، ضمن الأسبوع الخامس من المرحلة الأولى بمسابقة الدوري السوداني.

ويتساوي الفريقان في عدد النقاط برصيد 10 لكل منهما، لكن الهلال يتصدر المجموعة بفارق هدفين عن الشرطة.

وكان الشرطة قد سبق الهلال في تحقيق أول فوز بين فرق المجموعة، وذلك على المريخ الفاشر بنتيجة (4-2)، لكن الهلال عاد وأكد علو كعبه بتحقيقه الفوز الأكبر في الجولة السابقة على الرابطة كوستي (5-0).

وتكتسب المباراة، أهمية كبيرة، لأن سجل الفريقين مهدد بتسجيل الخسارة الأولى، حيث فاز الهلال ب3 مباريات وتعادل في واحدة، وهو ذات معدل الشرطة.

وتمثل المباراة تحديا كبيرا للهلال، لأن انطلاقة الشرطة القوية هذا الموسم، تجعل منه منافسا شرسا، إلى جانب وجود مدرب الشرطة محمد الطيب الذي قاد الهلال في الموسم الماضي، لمجموعات الكونفدرالية.

ويستطيع التونسي إيراد الزعفوري، المدير الفني للهلال، أن يدفع بأي تشكيلة لأنه نجح في صناعة فريقين جاهزين.

ويتوقع أن يعود للمشاركة، الثنائي الأجنبي، إيمانويل إيروتشوكو النيجيري في قلب الدفاع، ولاعب المحور المالي بوبكر ديارا، واللذين غابا عن مباراة الفريق في الجولة السابقة ضد الرابطة.

أما فريق الشرطة فإنه يتسلح بنجميه عوض طُلْبَة وعليش عبد الرحمن.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد