صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يضع لمساته النهائية لنزال ريفرز يونايتد

2

الخرطوم : الأماتونج

يضع فريق كرة القدم بنادي الهلال اليوم لمساته النهائية لمباراته أمام ريفرز يونايتد النيجيري غداً الأحد لحساب التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، وغادرت بعثة الأزرق العاصمة المصرية وتوجهت إلى نيجيريا، وحلت بمدينة بورت هاركورت أمس الأول، بعد أن خاض الفريق عدداً من التدريبات؛ بجانب تجربة تحضيرية أمام السكة حديد؛ أحد الأندية المغمورة بمصر، وانتهت على وقع تعادل سلبي أقلق جماهير الهلال، غير أن الفريق افتقد جهود نجومه بالمنتخب الوطني، قبل أن ينضموا للتحضيرات، ويؤمنوا موقف الفريق.

وتعرض الأزرق لحرب نفسية بمعقل الفريق النيجيري الذي سيرمي بثقله لتحقيق نتيجة إيجابية قبل أن يتوجه إلى السويس لآداء الإياب أمام الهلال.

ورأى قائد الهلال محمد عبد الرحمن؛ أن المباراة أمام الفريق النيجيري صعبة، معلناً عن رغبتهم في تحفقيق نتيجة إيجابية و مضاعفة المجهود؛ حتى يتمكن الفريق من تجاوز عقبة منافسه، معتبراً أن الفريق جاهز لتقديم مباراة متميزة، مشددًا على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمتهم في جولة الإياب بعد أيام قليلة بمدينة السويس..

* البلدوزر يودع جماهير الهلال

أعلن مهاجم الهلال محمد موسى الضي، الرحيل عن الهلال، ونشر اللاعب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، في انتظار رحلة جديدة، وأتقدم بالشكر لجماهير الهلال على دعمهم ومؤازرتهم لي، وأمنياتي بالتوفيق للفريق” منشور البلدوزر حوى وداعاً صريحاً، وتأكيداً قاطعاً على أنه سيرحل في الانتقالات الحالية، وينتظر فقط توفيق أوضاعه من النادي، وكان مدرب الهلال ريكاردو فورموسينيو قد وضع اللاعب على رأس لائحة المغادرين، غير أن الأمر برمته سيحسم في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، وهو الموعد الذي حدده مجلس إدارة النادي للإفصاح عن قائمة المغادرين.

* ريفرز يغري نجومه بالدولار للفوز على الهلال

أغرى مجلس إدارة نادي ريفرز يونايتد؛ نجوم الفريق بحوافز كبيرة لتحقيق الفوز على الهلال في المباراة غداً ورصد 100 ألف دولار للاعبين حال حققوا نتيجة مميزة قبل جولة الإياب التي ستقام في الثاني والعشرين من الشهر بالسويس، وتلقى الفريق النيجيري دفعة معنوية كبيرة بحضور نحو 10 آلاف مشجع لمؤازرة الفريق في مباراته أمام الأزرق، واجتهد الفريق لوضع العراقيل أمام ممثل السودان في الأبطال، كعادة الأندية النيجيرية قبل منازلة الأندية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد