صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يغتال (اللتوال) التونسي بصاروخ المتألق (أطهر) بأرضه ووسط جماهيره في البطولة الأفريقية

26

 

 

 

 

 

حقق الهلال فوزا غاليا على مضيفه النجم الساحلي بهدف دون رد .. مساء اليوم بملعب رادس ضمن الجولة الثالثة لمجموعة أبطال افريقيا .. وقدم الهلال عرضا قويا خاصة في شوط اللعب الثاني.

في الشوط الاول تفوق النجم الساحلي على الازرق .. وأهدر العديد من السوانح .. إلا ان دفاع الازرق ومن خلفه الاوغندي كمال سالم كانوا في الميعاد .. ونجحوا في ابعاد جميع الفرص الخطيرة .. وفي الدقائق الاخيرة من هذا الشوط شن الهلال عدد من الهجمات وبادل أصحاب الارض الهجمات حتي نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني باغت الهلال مضيفه مبكراً وشن عدة هجمات خطيرة حتي نجح المتألق هذه الايام مع الفريق أطهر الطاهر من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (60) من تسديدة قوية خارج (18).. وعقب هذا الهدف سيطر النجم الساحلي على مجريات المباراة تماما وشن عدد من الهجمات الخطيرة على مرمى الهلال .. إلا ان لاعبي الازرق نجحوا في ابعاد جميع الهجمات .. مع الاعتماد على الهجمات الخطيرة التي لم تخلو من الخطيرة .. وبالمقابل اجرى مدرب النجم الساحلي العديد من التبديلات لإدراك التعادل .. إلا ان النتيجة لم تتغير حتي صافرة الختام بتفوق الهلال على مضيفه النجم الساحلي بهدف دون رد .. بالنتيجة يرتفع الهلال برصيده الي (6 نقاط) متساويا مع النجم الساحلي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد