صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوطني: تطوير الإنتاج الزراعي ينعش الاقتصاد

8

 

الاماتونج (سونا)-أكد حزب المؤتمر الوطني اهتمامه بتطوير قطاع الإنتاح الزراعي والحيواني في إطار معالجة المشكلات الاقتصادية التي تواجه البلاد.
ودعا رئيس القطاع السياسي د. عبد الرحمن أحمد الخضر في لقاء تنويري نظمته الأمانة الاقتصادية بقطاع العاملين لمنسوبيها في قطاع الإنتاج الزراعي والحيواني بقاعة الشهيد الزبير بالخرطوم، لشحذ الهمم وخلق المبادرات النوعية في مجال الإنتاح الزراعي والحيواني لدعم الاقتصاد الوطني وإنعاش خزينة الدولة من عائدات الاستثمار الزراعي، لافتا لأهمية وحدة الصف والكلمة من أجل تحقيق الغايات التي يرجوها الجميع.

وقال أمين الأمانة الاقتصادية د. عبده داؤود إن الإنتاح الزراعي والحيواني يعتبر مدخلا مثاليا لإنعاش و معالجة المشكلات الاقتصادية ويعود بالنفع على المواطنين والمنتجين على حد سواء، وأشار داؤود إلى أن اللقاء يأتي في إطار الجهود التي يبذلها الحزب لتنوير منسوبي القطاع بمجريات الأحداث في الراهن السياسي واستنفار العضوية لمشروعات البناء والنهضة التي يسعى الحزب لتحقيقها خلال الفترة المقبلة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد