صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوطني : نتمسك بالحوار من منطلق القوة

18


الخرطوم / الاماتونج
قطع رئيس المؤتمر الوطني المفوض مولانا أحمد محمد هارون بان لا سبيل للتغيير الا بالانتخابات .

وقال هارون الذي كان يتحدث لهياكل وقيادات نساء حزبه بقاعة الصداقة اليوم الخميس أن اصرار المؤتمر الوطني التمسك بالحوار ياتي من منطلق قوة وليس ضعف ولا ينظر للاخرين بانهم أعداء.
ودعا هارون نساء الوطني لعدم الاستجابة للعبارات المستفزة التي يطلقها لهم البعض في هذه المرحلة مشيرا إلي ان الحزب تفهم ضرورة ان يتفرغ رئيسه لقضايا الوطن التي قال انها مقدمة على المكاسب الحزبية الضيقة وتحمل رسالة طمانينة على انه في مسافة واحدة من الجميع
وأوضح هارون أن الحزب يمر بمرحلة تغيير عميقة تستهدف المحتوى ويدرك أن من لا يتجدد يتبدد وهي فرصة لجرد الحساب لمعرفة مناطق الضعف والقوة لاجراء المعالجات اللازمة داعيا نساء الحزب لدعم الخطوة والوقوف معها من خلال الحوار والنقاش حول محتويات الورقة المفاهيمية.

واعلنت امينة امانة شؤون المراة قمر خليفة هباني دعم المراة و مساهمتها لإنجاح خطوات التحول التاريخية التي يشهدها الحزب وقالت أن امانتها ستنظم لقاءات مباشرة لقيادة الحزب مع المراة بكل قطاعاتها لاشراكها في التحول لتحقيق الهدف المنشود.
مشيرة لاساهامات ومجاهدات نساء المؤتمر الوطني في بناء الوطن ومؤسساته على امتداد سنوات الانقاذ واكدت مواصلتهن لذات الدور من خلال تقديم مبادرات استراتيجية في المجالات الاقتصادية وريادة الاعمال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد