صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انتصاران وتعادلان في ختام الاسبوع 21 للممتاز

0

الخرطوم : الأماتونج

في بقية مباريات الأسبوع رقم 21 للدوري الممتاز والتي جرت عصر ومساء اليوم و بستاد حليم/شداد، تغلب الأهلي مروي على فريق المريخ الفاشر رافعا رصيده الى 31 نقطة ويظل مريخ الفاشر متواجدا بالمركز الـ16 بـ13 نقطة.

وتعادل عصرا الشرطة صاحب الترتيب الـ14 في منطقة الملحق مع هلال الساحل بهدف لكل حيث رفع الساحل رصيده الى 29 نقطة في المركز السادس والشرطة الى 19 نقطة.وكان فريق الشرطة قد رفع راية سوداء في بداية المباراة حدادا على زميلهم شهيد الواجب الرقيب شرطة فني خالد ادريس.

وفي المباراة الثالثة باستاد التحرير تعادل حي الوادي صاحب المركز الرابع مع الهلال الأبيض صاحب المركز التاسع الذي اراتفع برصيد الى 26 نقطة، فيما رفع الوادي رصيده الى 35 نقطة.

وفي ستاد حليم/ شداد، وبعد انقطاع التيار الكهربائي لفترة نصف ساعة خير الهلال كادقلي أمام ضيفه حي العرب بورتسودان بهدف وحيد، ليرتفع رصيد السوكرتا الى 31 نقطة وبذلك حرم كادوقلي من تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، ويفرمله عند النقطة 16.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد